منتدايات أولاد ابو سيفين

Hهلا بكم فى منتداكم اولاد ابو سdفين

إجتماع شباب وشابات كنيسة أبو سيفين

المواضيع الأخيرة

» عظات لأبونا أرميا بولس فى تفسير الكتاب المقدس
الخميس مايو 08, 2014 5:59 pm من طرف القرينى

» لعبة الترانيم
الخميس يناير 13, 2011 3:48 am من طرف Bello Fiore

» اخر اكله للى بعدك
الأحد أكتوبر 24, 2010 11:24 am من طرف تامر ابن البابا

» اهلا بكم كل واحد يدخل يعرفنا بيه باسمه الحقيقي
الأحد أكتوبر 24, 2010 11:18 am من طرف تامر ابن البابا

» توقع اللى بعدك والد وله بنت
الأحد أكتوبر 03, 2010 12:47 pm من طرف سالي

» لعبة المحلات
الأحد أكتوبر 03, 2010 12:44 pm من طرف سالي

» يقربلك ايه الاسم ده
الأحد أكتوبر 03, 2010 12:42 pm من طرف سالي

» كله يكتب جنسيته
الأحد أكتوبر 03, 2010 6:51 am من طرف سالي

» تدريبات على الهدوء =لقداسة البابا شنودة الثالث
الأحد أغسطس 22, 2010 8:37 am من طرف Bello Fiore

تصويت

افتقاد خاص لكل اعضاء المنتدى احباء الله المكرمين

الإثنين مايو 24, 2010 1:05 pm من طرف تامر ابن ابى سيفين

+++ أخوتي الأحباء في الرب +++








سلام المسيح يسوع الذي بالمجد تمجد يملأ قلوبكم أفراح سماوية لا تزول
بمسرة أكتب إليكم رسالة محبة ، بشوق لكل الغائبين عنا ، وفرح بكل الموجودين معنـــــا ،
مناشداً محبتكم باسم مخلصنا وراعي …


[ قراءة كاملة ]

    بعد ثلاثية نبروه..الأهلي يضرب موعدا جديدا مع الزمالك

    شاطر
    avatar
    Ranea Rashad
    مشرفة عامة
    مشرفة عامة

    عدد المساهمات : 1029
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010
    العمر : 31

    بعد ثلاثية نبروه..الأهلي يضرب موعدا جديدا مع الزمالك

    مُساهمة  Ranea Rashad في السبت مايو 22, 2010 2:17 pm

    في مباراة متوسطة المستوى فاز الأهلي على نبروه في دور الـ32 من كأس مصر بثلاثة أهداف نظيفة ، أحرزهم محمد فضل هدفين وأحمد شكري بعدما قدم الفريقين شوطا أول جيد وسيطر الأهلي على مجريات الشوط الثاني بالكامل.

    انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف ، وعلى الرغم من تراجع المستوى الفني عند الفريقين اتسم الشوط بالحيوية ، وإن ظهر نبروه بشكل جيد أمام بطل مصر.

    عاد لتشكيلة الأهلي اللاعب الأنجولي جيلبرتو وأحمد علي بعد غياب طويل ، ولكن ظهر الاثنين في الشوط لأول
    بمستوى ضعيف ولكنه أعاد أحمد حسن للتألق من جديد ، كما شهد الشوط الأول تألق لاعب نبروه حمدي معوض وشكل خطورة على مرمى الأهلي وأرهق المدافعين.

    بدأت الخطورة في المباراة من منتصف الشوط ولكن لم يوفق لاعبوا الفريقين في ترجمة الخطورة إلى أهداف حتى الدقيقة 29 ، عندما حصل نبروه على ضربة مرمى مررها الحارس باسم الخطيب إلى المدافع محمود بكر الذي مررها بشكل خاطئ إلى أحمد حسن ، الذي استحوذ على الكرة وأرسلها إلى فضل في مواجهة المرمى لم يجد فضل صعوبة في إيداعها داخل الشباك متقدما للأهلي بهدف نظيف.

    وفي رد سريع على الهدف استحوذ حمدي معوض مهاجم نبروه على الكرة في الناحية اليمنى من منطقة الجزاء وسددها قوية لكن شريف إكرامي يتصدى للكرة بمهارة.

    وينتقل اللعب إلى ملعب نبروه ويعطي أحمد حسن تمريره سحرية لبركات ينفرد على إثرها الزئبقي بباسم الخطيب ولكن الأخير يخرج من مرماه وينقذ فرصة خطيرة ليسقط بركات مصابا.

    ويظل اللعب في نصف ملعب صاحب الأرض عندما وصلت الكرة إلى أحمد حسن في الدقيقة 34 لتحدث حالة ارتباك وترتطم الكرة به وبحارس المرمى ، قبل أن تصل إلى فضل الذي مررها على يساره لأبو تريكة ليسددها في المرمى الخالي من حارسه ولكنها تخرج بجوار القائم.

    ويخرج محمد بركات في الدقيقة 40 متأثرا بإصابته ويترك مكانه للاعب الصاعد أحمد شكري.

    ولثاني مرة كاد محمود بكر مدافع نبروه أن يتسبب في هدف على فريقه في الدقيقة 48 عندما لعب ضربة المرمى ضعيفة لتصل إلى أحمد حسن مرة أخرى الذي اتجه نحو المرمى ومرر كرة جيدة إلى محمد فضل الذي إنفرد بالمرمى ، ولكن الأخير يستعرض بالكرة ويحاول أن يضعها (لوب) من فوق باسم الخطيب الذي خرج لمقابلته وينجح في إخراج الكرة ضربة ركنية تمر مرور الكرام ويطلق مدحت الحوفي صافرته لينتهي الشوط الأول.

    وبدأ الشوط الثاني بتراجع حاد من لاعبي نبروه وسيطرة الشياطين الحمر منتصف الملعب ، ليتمكن الأهلي من تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثامنة من الشوط الثاني والـ63 من عمر اللقاء عندما وصلت الكرة إلى شهاب الدين أحمد في الجبهة اليمنى أرسلها على القائم الثاني لأحمد حسن الذي إرتقى لها برأسه وهيأها للخلف لتجد محمد فضل يسددها بوجه قدمه الخارجي في أعلى الزاوية البعيدة محرزا الهدف الثاني له ولفريقه.

    يكثف الأهلي ضغطه على مرمى باسم الخطيب لتصل الكرة إلى أحمد حسن في الدقيقة 55 يرسل كرة عرضية لأبو تريكة الذي سددها برأسه تمر بجوار المرمى بقليل ، لتصل الكرة مرة أخرى لمحمد أبوتريكة في الجانب الأيمن يركض بها الساحر ويتوغل بها داخل المنطقة ويسدد كرة في الزاوية الضيقة لكن حارس المرمى الذي أدى مباراة كبيرة يحولها إلى ضربة ركنية ليخرج حسام البدري أحمد حسن أفضل لاعبي الأهلي ويشرك بدلا منه علاء شعبان الوافد الجديد من فريق الحمام.

    وفي الدقيقة 63 يستحوذ حمدي شعبان أفضل لاعب في صفوف نبروه خلال أحداث اللقاء وتقدم بها باتجاه مرمى شريف إكرامي مراوغا كل من يقابله قبل أن يراوغ أحمد السيد ووائل جمعة في لعبة واحدة وينفرد بشريف إكرامي ولكن الكرة تطول منه ويقع على الأرض مطالبا بضربة جزاء ولكن مدحت الحوفي يشير باستمرار اللعب.

    وفي الدقيقة 71 يشرك البدري اللاعب عبد الله فاروق بدلا من محمد فضل محرز الهدفين.

    وفي الدقيقة 74 يستحوذ أحمد علي على الكرة ويمر بها من لاعبان ويرسل كرة عرضية يخطئ باسم الخطيب تقديرها لتصل إلى أحمد شكري الذي لعبها برأسه داخل المرمى محرزا الهدف الثالث لفريقه ، ليخرج المدير الفني لنبروه أفضل لاعبيه حمدي معوض ويشرك بدير الشربيني.

    في الدقيقة 77 يستحوذ شهاب الدين أحمد –مدفعجي الأهلي الجديد – على الكرة في وسط الملعب ، وضبط اتجاهه في مواجهة المرمى ويطلق قذيفة تمر بجوار القائم بسنتيمترات قليلة.

    ويحتسب مدحت الحوفي حكم اللقاء ثلاث دقائق وقتا بدلا من الضائع ، يستحوذ أجمد علي على الكرة في الدقيقة الثانية منه ويرسل كرة عرضية داخل المنطقة يرتقي لها باسم الخطيب ويبعدها بيده ضعيفة لتجد عبد الله فارق في وسط منطقة الجزاء الذي سدده ببان قدمه في الزاوية البعيدة ولكن مدافع نبروه يرتمي عليها ويخرجها برأسه مبعدا هدفا رابعا محققا ، قبل أن ينهي الحوفي الشوط الثاني واللقاء بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

    بهذه النتيجة ضرب الأهلي موعدا جديدا في دور الـ16 من كأس مصر مع الزمالك في قمة كرة قدم مصرية ثالثة هذا الموسم – بعد أن تقابلا مرتين في الدوري- يوم الأربعاء المقبل 26 مايو
    avatar
    *koki*
    مشرفة قسم الألعاب
    مشرفة قسم الألعاب

    عدد المساهمات : 312
    تاريخ التسجيل : 20/05/2010

    رد: بعد ثلاثية نبروه..الأهلي يضرب موعدا جديدا مع الزمالك

    مُساهمة  *koki* في السبت مايو 22, 2010 9:00 pm

    و جوووووووووووووووووووووول
    ههههههههههههههه
    شكرا على الموضوع و تعبك

    تامر ابن ابى سيفين
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 26
    تاريخ التسجيل : 22/05/2010
    العمر : 35
    الموقع : اولاد ابى سيفين

    رد: بعد ثلاثية نبروه..الأهلي يضرب موعدا جديدا مع الزمالك

    مُساهمة  تامر ابن ابى سيفين في الأحد مايو 23, 2010 5:34 pm

    شكر رنيا على الخبر الجميل ربنا يعوضك

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 10:35 pm