منتدايات أولاد ابو سيفين

Hهلا بكم فى منتداكم اولاد ابو سdفين

إجتماع شباب وشابات كنيسة أبو سيفين

المواضيع الأخيرة

» عظات لأبونا أرميا بولس فى تفسير الكتاب المقدس
الخميس مايو 08, 2014 5:59 pm من طرف القرينى

» لعبة الترانيم
الخميس يناير 13, 2011 3:48 am من طرف Bello Fiore

» اخر اكله للى بعدك
الأحد أكتوبر 24, 2010 11:24 am من طرف تامر ابن البابا

» اهلا بكم كل واحد يدخل يعرفنا بيه باسمه الحقيقي
الأحد أكتوبر 24, 2010 11:18 am من طرف تامر ابن البابا

» توقع اللى بعدك والد وله بنت
الأحد أكتوبر 03, 2010 12:47 pm من طرف سالي

» لعبة المحلات
الأحد أكتوبر 03, 2010 12:44 pm من طرف سالي

» يقربلك ايه الاسم ده
الأحد أكتوبر 03, 2010 12:42 pm من طرف سالي

» كله يكتب جنسيته
الأحد أكتوبر 03, 2010 6:51 am من طرف سالي

» تدريبات على الهدوء =لقداسة البابا شنودة الثالث
الأحد أغسطس 22, 2010 8:37 am من طرف Bello Fiore

تصويت

افتقاد خاص لكل اعضاء المنتدى احباء الله المكرمين

الإثنين مايو 24, 2010 1:05 pm من طرف تامر ابن ابى سيفين

+++ أخوتي الأحباء في الرب +++








سلام المسيح يسوع الذي بالمجد تمجد يملأ قلوبكم أفراح سماوية لا تزول
بمسرة أكتب إليكم رسالة محبة ، بشوق لكل الغائبين عنا ، وفرح بكل الموجودين معنـــــا ،
مناشداً محبتكم باسم مخلصنا وراعي …


[ قراءة كاملة ]

    كاس الحرس..دوَّخ الأهلي أسقط بطل الدوري وهزمه بضربات الترجيح وحافظ علي اللقب

    شاطر
    avatar
    تامر ابن البابا
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 824
    تاريخ التسجيل : 13/04/2010

    كاس الحرس..دوَّخ الأهلي أسقط بطل الدوري وهزمه بضربات الترجيح وحافظ علي اللقب

    مُساهمة  تامر ابن البابا في الثلاثاء يونيو 08, 2010 10:28 am

    تعظيم سلام لحرس الحدود هذا الفريق الرائع الذي فرض اسمه بحروف من نور في سجلات المتفوقين كرويا نجح بدرجة امتياز في الاحتفاظ بكأس مصر للعام الثاني علي التوالي بعد أن اسقط الأهلي بطل الدوري وهزمه 6/5 بضربات الترجيح ليؤكد ان كاسه لا يقوي عليه غيره فلم يتحمله الأهلي وداخ في الملعب وعجز عن الثأر لنفسه بعد ان اطاح الحرس بالأهلي من الكأس الموسم الماضي.. بل وهزمه في السوبر.
    كان الوقتان الأصلي والاضافي قد انتهيا بالتعادل بهدف لكل منهما بعد ماراثون استمر 120 دقيقة ومباراة كروية رائعة قدم فيها الفريقان عرضا فنيا رائعا نال استحسان الجماهير التي ازدحمت بها جميع مدرجات ستاد القاهرة.. لان المباراة اتسمت بالقوة والجدية والرجولة وظللت نتيجتها في ارض الملعب طوال فتراتها الاصلية والاضافية.
    وكانت ضربات المعاناة هي الفاصلة في تحديد البطل الذي كان من نصيب الأهلي.. ليبقي الوضع علي ما هو عليه الأهلي بطل الدوري والحرس بطل الكأس مثل الموسم الماضي تماما وكل الاندية اصبحت كومبارس تشاهد وتتفرج علي الحرس والأهلي.. وهكذا اثبت طارق العشري المدير الفني للحرس انه قدير.. واثق من نفسه استطاع ان ينال احترام الوسط الكروي بأكمله.. قدرة فائقة علي الفهم الكروي الثاقب.. قاد فريقه بكفاءة بعد ان غرس في نفوس لاعبيه طموحات البطولات ولذلك اصبح فريق الحرس هو احد اندية الصفوة خاصة في ظل تألق لاعبيه بقيادة حارسهم المتميز علي فرج.. مبروك للجهاز الفني للحرس بأكمله أبو طالب العيسوي واحمد أيوب واسلام يوسف وعبدالحميد بسيوني.. وإدارة الحرس الرائعة التي وفرت كل الامكانات للأبطال.
    وفي نفس الوقت لابد من الاشادة بالكابتن حسام البدري المدير الفني للأهلي والذي اثبت جدارته وحصد الدوري ونقول له هارد لك الخسارة بشرف.
    الشوط الأول
    جاء الشوط الاول بمستوي يليق بحجم فريقي الاهلي وحرس الحدود اللذين استحقا بجدارة التأهل للمباراة النهائية في اعرق بطولة محلية كأس مصر.
    السرعة والقوة هما شعار المباراة منذ البداية فقد جاءت مفتوحة وبدون رهبة وهجمات متبادلة وضغط متواصل من الجانبين واستبسال ايضا من خط دفاع الفريقين.. نجح طارق العشري المدير الفني للحرس في التعامل مع اللقاء باستغلال امكانيات لاعبي فريقه البداية جاءت اهلاوية عن طريق تسديدة قوية لشهاب احمد مرت بجوار قائم علي فرج حارس مرمي الحرس اعقبها رد قوي من احمد مكي الذي اهدر هدفا مؤكدا من انفراد تام بمرمي شريف اكرامي ولكنه سدد وتألق شريف في تحويلها لضربة ركنية.
    0000 فضل الموقف من جديد بتسديدة رائعة في العارضة بعدما تلقاها "مقشرة" من مدافع الحرس ويضيع بذلك هدف مؤكد للأهلي.
    وفي ظل الضغط الاهلاوي يهدر فضل هدفا آخر من تمريرة جيدة لسيد معوض وينجح اسلام الشاطر في انقاذها يرد لاعبو الحرس بضغط آخر ويكاد أحمد عيد يفعلها ولكن ينقذها وائل جمعة ويصطدم بالعارضة ولكنه يتحامل ويقوم ويكاد احمد السيد يرجح كفة الاهلي عن طريق رأسية تمر بجوار القائم ويرد احمد عبدالغني بهجمة خطيرة من انفراد ولكن يلعبها بجوار القائم.
    لم يهدأ لاعبو الاهلي والحرس طوال هذا الشوط ويحصل احمد عيد من الحرس واحمد فتحي علي انذارين ويستمر الوضع هجمة هنا واخري هناك حتي ينتهي الوقت الاصلي ويحتسب الحكم الالماني ثلاث دقائق بدل من الضائع ومع الدقيقة الاخيرة ينجح احمد صافي في احراز هدف متميز من عرضية عبدالرحمن محيي ليضع الحرس في المقدمة.
    الشوط الثاني
    لم يتغير الوضع في الشوط الثاني ضغط وهجوم متبادل من الفريقين الأهلي بدأ رحلة البحث عن هدف التعادل والحرس يسعي لتعزيز موقفه بهدف ثان ولجأ بالفعل الي التأمين الدفاعي والاعتماد علي المرتدات الخطيرة علي عكس هجمات الاهلي التي لم تكن بلا أنياب حقيقية معظم اوقات هذا الشوط.
    كاد أبو تريكة يفعلها في الدقائق الاولي من عرضية بركات ولكنها مرت فوق العارضة ويرد أحمد حسن مكي برأسية قوية ينقذها شريف عبدالفضيل ويهدر مكي هدفا آخر من تسديدة بجوار القائم.
    يواصل الاهلي ضغطه ويلعب احمد شكري كرة فوق العارضة ويضطر طارق العشري المدير الفني للحرس لتغيير احمد صافي صاحب الهدف للاصابة ويلعب بدلا منه الهردة.
    هجمات الأهلي افتقدت للمسة الاخيرة رغم الضغط المستمر امام منطقة جزاء الحرس.
    0000 بركات من فوق علي فرج حارس المرمي معلنا عن التعادل ورغم ذلك يواصل الاهلي ضغطه وينفرد بركات مجددا بالمرمي ويحتسبها الحكم تسللاً ويضيع أبو تريكة فرصة مؤكدة من انفراد آخر ويطلق الحكم صافرة النهاية ليلجأ الفريقان إلي شوطين اضافيين.
    الشوط الثالث
    0000 فضل وبركات العديد من الفرص التي مرت بجوار القائم واهدر الحرس بعض الفرص ايضا عن طريق احمد مكي واحمد عبدالغني واستمر التعادل هو سيد الموقف.
    الشوط الرابع
    وضح التفوق البدني للاعبي الأهلي الذين فرضوا سيطرتهم علي اللقاء ولعب بركات رأسية مرت بجوار القائم وتسديدة أخري لبركات فوق العارضة ووسط هذا الضغط يظهر أحمد عيد عبدالملك ويراوغ ويسدد فوق العارضة ويتسابق أبو تريكة في اهدار الفرص السهلة علي غير عادته ويحافظ الفريقان علي هذه النتيجة ويحتكمان إلي ضربات الترجيح.
    0000 فضل في العارضة في حين سجل للحرس أحمد عبدالغني واحمد مكي وتمت اعادتها ليسجل مرة اخري واحمد عيد واسلام رمضان وعبدالرحمن فاروق ويفوز الحرس 5/4 ليحصل علي لقب الكأس وبذلك يتقابل الفريقان مرة أخري في السوبر المحلي يوم 23 يوليو القادم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 10:33 pm